الشارع المغاربي – بين جلمة وحاجب العيون: حجز حوالي 38 كلغ من الذهب المُهرّب

بين جلمة وحاجب العيون: حجز حوالي 38 كلغ من الذهب المُهرّب

قسم الأخبار

17 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الاثنين 17 ماي 2021 ان فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد حجزت اليوم 12 سبيكة من الذهب المهرب قالت انها كانت مخفية بإحكام داخل سيارة تحمل ترقيما تونسيا وقادمة من جهة فريانة على الحدود الغربية للبلاد التونسية.

واوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان دورية اعترضت على مستوى الطريق الوطنية رقم 3 الرابطة بين معتمديتي جلمة وحاجب العيون سيارة خفيفة يقودها مواطن تونسي وانه بتفتيشها لاحظ أعوان الدورية ارتباك السائق مشيرة الى انه بتعميق عملية التفتيش تفطنوا إلى وجود خزان وقود مفتعل أسفل السيارة.

وأضافت انه بتفكيك الخزان تم العثور على 12 سبيكة من الذهب تزن 37.72 كلغ وانه بالتحقيق مع المشتبه به حول مصدر البضاعة اعترف بأنه ينشط في شبكة تهريب عابرة للحدود وبأنه كان يعتزم نقل السبائك إلى تونس العاصمة لتهريبها إلى قطر مجاور.

ولفتت الى انه تم تحرير محضر في الغرض والى ان قيمة سبائك الذهب المحجوز قدرت بـ 6.1 ملايين دينار مؤكدة ان النيابة العمومية أذنت لإدارة الأبحاث الديوانية بمواصلة التحقيق مع المشتبه به قصد كشف بقية عناصر شبكة التهريب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING