الشارع المغاربي – تطاوين: بطاقة إيداع بالسجن في حقّ رئيس مركز شرطة

تطاوين: بطاقة إيداع بالسجن في حقّ رئيس مركز شرطة

قسم الأخبار

30 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أكد قاسم ميزقار الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين اليوم السبت 30 اكتوبر 2021 ان حاكم التحقيق بالمحكمة أصدر اليوم بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس مركز شرطة معتمدية البئر الاحمر التابعة للولاية من اجل التحيل والارتشاء.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن ميزقار توضيحه ان رئيس مركز الشرطة المذكور واحد الاعوان أوقفا مساء أمس الجمعة خلال دورية أمنية بالمنطقة سائق سيارة قالا انه لا يملك رخصة سياقة وانه لم يمتثل للنزول من سيارته وتعمّد الاعتداء عليهما مؤكدان انهما ابلغا النيابة العمومية وانها اذنت بالاحتفاظ به.

وأضاف ميزقار ان شقيق السائق تحول اثر علمه بخبر ايقاف شقيقه الى مركز الشرطة لطلب العفو عن أخيه وانه اكتشف فور وصوله رغبة رئيس المركز في الحصول على رشوة .

وأكد المتحدث ان شقيق السائق أعلم اثر ذلك وكيل الجمهورية لافتا الى ان الاخير اذن بنصب كمين لرئيس المركز بالتنسيق مع فرق امنية قال انها تأكدت من تسلمه مبلغا من المال.
وأشار الى أنه تم تحرير محضر في الغرض وايداع رئيس المركز السجن اضافة الى تحرير محضرين الاول في حق سائق السيارة بتهمة هضم جانب موظف عمومي اثناء عمله والثاني في حق العون المرافق لرئيس المركز مع ابقائهما في حالة سراح .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING