الشارع المغاربي – جرح 4 عسكريين في انفجار لغم بجبل المغيلة

جرح 4 عسكريين في انفجار لغم بجبل المغيلة

30 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : ذكر الناطق باسم وزارة الدفاع الوطني الرائد محمد زكري، أنّ 3 عسكريين أصيبوا بجروح خفيفة وأنّ عسكريا رابعا جرح على مستوى ساقه اثر انفجار لغم اليوم الخميس 30 أوت 2018 بمرتفعات المغيلة التابعة لولاية القصرين.

وأوضح المصدر أن العسكري الرابع يخضع حاليا لعملية جراحية على ساقه بالمستشفى الجهوي بالقصرين وأن حالته لا تبعث على القلق لافتا إلى أن العملية العسكرية بالجهة مستمرة وإلى أنه سيتم الإعلان عن نتائجها فور انتهائها.

يذكر أن الناطق باسم وزارة الدفاع الوطني كان قد أعلن في وقت سابق اليوم عن إصابة عسكري ليلة البارحة على مستوى كاحله الأيمن جرّاء انفجار لغم غير تقليدي بمرتفعات القصرين، مضيفا أنه تم نقل العسكري المصاب إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث أجريت عليه عملية جراحية وأن حالته مستقرة.

يشار إلى أن وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي كان قد أعلن أن وزارة الدفاع الوطني أطلقت عملية عسكرية واسعة النطاق لتعقب العناصر الارهابية بجبل المغيلة من ولاية القصرين على اثر العملية الارهابية التي جدت في جويلية الماضي بمعتمدية عين سلطان من ولاية جندوبة وذلك بالتنسيق بين جيش البر والطيران والحرس الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING