الشارع المغاربي – حرمان 3 تلميذات من اجتياز الباكالوريا: رواية شركة النقل بالقيروان

حرمان 3 تلميذات من اجتياز الباكالوريا: رواية شركة النقل بالقيروان

7 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : أوضحت الشركة الجهوية للنقل بالقيروان، اليوم الخميس 7 جوان 2018، أنّ برمجة نقل المترشحين للباكالوريا تمّت مسبقا مع المندوبية الجهوية للتربية بتحديد كافة المناطق المعنية وعدد المترشحين بها، مؤكّدة أنّه تمّ الحرص على ألاّ يتجاوز توقيت الوصول إلى مراكز الامتحانات الساعة السابعة والنصف صباحا.

وأشارت الشركة عبر صفحتها بـ”فايسبوك” إلى أنه تمّ إفراد منطقة جهينة بحافلة نقل تلمذي تواجدت بالمنطقة منذ السادسة والنصف صباحا والى أن السائق قام بالتثبت من حضور جميع المترشحين وأنّه تفطّن لتخلّف تلميذة واحدة تعذّر الاتصال بها باعتبار أنّ هاتفها كان مغلقا.

وأكّدت أنه تمّ تأمين نقل 434 مترشحا بمعهد بوحجلة و221 بمعهد الطاهر الحداد ببوحجلة وأنّ الحافلات وصلت الى مراكز الامتحانات في حدود السابعة والربع صباحا.

ولفتت الشركة إلى أنّ كل ما ذكرت موثّق عبر منظومة متابعة الحافلات عبر الأقمار الاصطناعية.

وجاء بلاغ شركة النقل بالقيروان ردّا على حرمان 3 مترشحات لامتحان الباكالوريا من اجتياز اختبار الفلسفة أمس الأربعاء بعد تأخّرهن عن الوقت القانوني بسبب غياب وسائل النقل.

وتقطن المترشحات بمنطقة مرزوق الفرخ من عمادة جهينة الشمالية التي تبعد أكثر من 20 كلم عن وسط  معتمدية بوحجلة والتي عادة ما تنعدم فيها وسائل النقل خاصّة يوم الأربعاء الذي يوافق يوم السوق الأسبوعية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING