الشارع المغاربي – رئيس بلدية الكرم: منع كلّ الفضاءات التجارية بالجهة من بيع منتجات تُصدّر للكيان الصهيوني

رئيس بلدية الكرم: منع كلّ الفضاءات التجارية بالجهة من بيع منتجات تُصدّر للكيان الصهيوني

قسم الأخبار

15 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أكّد رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني اليوم السبت 15 ماي 2021 أنّه تم منع الفضاءات التجارية المتواجدة بالجهة من بيع منتجات تونسية يتم تصديرها للكيان الصهيوني.

ونقلت “جوهرة اف ام” عن العيوني قوله “لتونس ترسانة من القوانين لكنها لا تستخدمها إلاّ لأغراض معينة…تنص الفقرة 4 من توطئة الدستور على وجوب انتصار تونس للقضية الفلسطينية، إضافة إلى الفصل 6 الذي يُلزم الدولة بحماية المقدسات والتصدي لكل من يعتدي عليها”.

واضاف “أعتقد أن الاعتداء على المسجد الأقصى هو اعتداء صريح على أكبر مقدساتنا الاسلامية والدولة مُلزمة بموجب احكام الدستور بأن تنتصر للقضية الفلسطينية وتتخذ خطوات عملية في هذا الاتجاه”.

يُشار الى أنّ بلدية الكرم كانت قد اعلنت مساء يوم امس ان رئيسها فتحي العيوني “اصدر قرارا بمنع المغازات العامة والفضاءات التجارية بالمنطقة البلدية من بيع بضائع تعمد أصحابها بيعها أو ترويجها بصفة مباشرة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وبتحجير عرض أو بيع منتوجات ذات منشأ تابع للكيان الص.. ه.. ي.. و… ن.. ي حسب الرمز 729 او 871” . وحذرت البلدية في بلاغها من انه يترتب عن كل مخالفة لهذا القرار الغلق الفوري للمحل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING