الشارع المغاربي – رمادة: احتجاجات أمام الثكنة على مقتل شاب بطلق ناريّ

رمادة: احتجاجات أمام الثكنة على مقتل شاب بطلق ناريّ

قسم الأخبار

9 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: شهدت مدينة رمادة التابعة لولاية تطاوين ليلة امس الاربعاء حالة من الإحتقان تمثلت في تجمهر عدد من الاهالي امام ثكنة الجيش الوطني احتجاجا على مقتل شاب أصيل الجهة بطلق ناري بالمنطقة العسكريّة العازلة.
واظهر فيديو نشرته تنسيقية اعتصام الكامور بصفحتها الرسمية بموقع ” فايسبوك” حشدا من المواطنين امام الثكنة يرددون شعارات منها “تطاوين الرخ لا” و”سيّبوا رمادة”.
يشار الى ان الصفحة الرسميّة لاعتصام الكامور بموقع “فايسبوك” كانت قد نشرت يوم اول أمس الثلاثاء تدوينة جاء فيها “حسبنا الله ونعم الوكيل…تطاوين رمادة…شباب في عمر الزهور يموت قهرا وغدرا في سبيل توفير لقمة العيش…ان لم تقتلك البطالة فالموت ينتظرك إمّا في قارب هجرة او بالرصاص في الحدود الله يرحمك لا حول ولا قوة الا بالله”.
يذكر أن التنسيقية نشرت يوم امس الاربعاء فيديو للناطق الرسمي باسم الاعتصام طاهر الحداد قال فيه”نترحم على اهينا وابن بلادنا في مدينة رمادة بولاية تطاوين …منصور الله يرحمك وندعو الله يشفي الآخر…هذه دولتنا ..تطاوين ما فيهاش كان رمادة والذهيبة كمنطقة عسكرية للصحراء التي ورائهم …تطاوين كلها منطقة عسكرية ….ذهبنا البارحة للشباب لنرى ان كانوا في حاجة لشئ ما ووصلنا الى تطاوين 04:30 صباحا ورأينا صورا …اريد من كل العالم المشاهدة حتى يعرف ما هي قضية تطاوين “.
 
https://www.facebook.com/elkamour/videos/1065228977204023/
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING