الشارع المغاربي – سوسة: نتائج التقرير الطبي في قضية "المحامي واللصّ"

سوسة: نتائج التقرير الطبي في قضية “المحامي واللصّ”

30 يوليو، 2019

الشارع المغاربي : أعلن مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة محمد حلمي الميساوي أنّ نتائج التقرير الطبي في  جريمة قتل محام لصّ اقتحم منزله أثبتت أنّ “الهالك أصيب بطلقة نارية واحدة فقط من الخلف وتحديدا في الظهر”، مفنّدا ما يُتداول بشأن تضمّن تقرير الطب الشرعي نتائج مفادها أنّ السارق أصيب برصاصتين الأولى في الرّأس والثانية في الصّدر.

وأبرز الميساوي في تصريح نقلته عنه اليوم جريدة “الصباح” بعددها الصادر اليوم الثلاثاء 30 جويلية 2019 أنّه “يبقى لقاضي التحقيق صلاحيات تقدير توفّر أركان الجريمة من عدمها بناء على التقرير الطبي وبقية التقارير التي سترد لاحقا من بينها التقرير البالستي وتقرير إدارة الاتصالات”.

يُذكر أنّ أطوار القضية تعود إلى تفطّن المحامي فجر يوم الأربعاء 17 جويلية الجاري بجهة سهلول لمحاولة سرقة قام إثرها بإطلاق النار على الهالك من بندقية صيد مرخصة. وقد تم تبعا لذلك الاحتفاظ بالجاني وبعنصرين آخرين يشتبه في مشاركتهما في عملية السرقة وفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد ضدّ المحامي مع تعهّد قاضي التحقيق بالمكتب الأول بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 بملف القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING