الشارع المغاربي – سيدي بوزيد: الاحتفاظ بزوجة أب عذّبت ربيبتها ذات الـ 7 سنوات بوخزها بالإبر

سيدي بوزيد: الاحتفاظ بزوجة أب عذّبت ربيبتها ذات الـ 7 سنوات بوخزها بالإبر

قسم الأخبار

16 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكد جابر الغنيمي المساعد الاول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد مساء اليوم الاربعاء 16 فيفري 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة أذنت اليوم بالاحتفاظ بزوجة اب بمنطقة “المغيلة” من معتمدية جلمة التابعة لولاية سيدي بوزيد بتهمة سوء معاملة ربيبتها الطفلة التي تدرس بالابتدائي وعمرها حوالي 7 سنوات والاعتداء عليها بالعنف عبر وخزها بالابر في كامل وجهها .

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن الغنيمي اشارته الى ان النيابة العمومية تولت بمجرد تداول صور الطفلة عبر صفحات التواصل الإجتماعي أمس الثلاثاء التعهّد بالموضوع والى انها كلّفت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل للحرس الوطني في سيدي بوزيد بالبحث وإجراء ما يتعيّن”.

واضاف انه تمّ استدعاء الطفلة ووالدها وزوجته وعددا من الشهود ومندوب حماية الطفولة وانه تمّت معاينة آثار وخز على مستوى وجه الطفلة لافتا الى انه تم اثر ذلك عرض الطفلة على الفحص الطبي والى انه اثبت تعرضها للوخز.
وأكّد أنه تمّ الاحتفاظ بالزوجة المعتدية في انتظار احالتها صحبة المحضر على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعيّن قانونا في شأنها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING