الشارع المغاربي – عمروسية : احتجاجات وتعطل انتاج الفسفاط كليا بسبب نتائج مُناظرة

عمروسية : احتجاجات وتعطل انتاج الفسفاط كليا بسبب نتائج مُناظرة

19 نوفمبر، 2018

 الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : كشف النائب عن كتلة الجبهة الشعبية عمار عمروسية اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 عن وجود شبهات تلاعب في نتيجة مناظرة شركة البيئة والغراسة بقفصة قال إنه وجب التدقيق فيها ومراجعتها متابعا “تم تغيير قواعد وشروط التناظر دون اعلام المتناظرين حيث تم إضافة شرط تم بمقتضاه اقصاء عدد منهم”.

وأوضح عمروسية في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن الشرط المضاف هو ألا يكون القرين مُسجلا بالصناديق الاجتماعية مضيفا ” فوجئ المتناظرون بهذا الشرط لدى استلامهم يوم أمس نتائج عدم قبولهم باعتبار ان هذ الشرط لم يُضمن في الشروط المرفقة بالمناظرة المذكورة والاغرب ان هذا الشرط طبق على أناس ولم يطبق على أناس آخرين”.

وأضاف “هناك عددا من المتناظرين تم اسقاطهم رغم حصولهم على عدد رتبي اكبر من متناظرين تم قبولهم “مؤكدا انه “على اثر خروج النتائج ليلا ،وهو امر اعتبره غير معقول وكان من الاجدى ان تخرج نهارا تجنبا لكل اشكال..وقعت احتجاجات في مدينة المظيلة وتعطل انتاج الفسفاط كليا في المغسلة عدد 5 بمدينة أم العرائس”.

وأكد ان الاحتجاحات متواصلة واصفا الجو العام بالجهة بـ”المشحون جدا “مشيرا الى إمكانية دخول عدد من المحتجين في اعتصام مفتوح امام الولاية وإعلان اضراب جوع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING