الشارع المغاربي – عين دراهم: مقتل سائق وإصابة مرافقه في انقلاب شاحنة مُحملة بالأدوية

عين دراهم: مقتل سائق وإصابة مرافقه في انقلاب شاحنة مُحملة بالأدوية

قسم الأخبار

9 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اسفر حادث مرور جد اليوم السبت 9 ماي 2020 بأحد المنعرجات الخطيرة بقرية ببّوش بمعتمدية عين دراهم التابعة لولاية جندوبة عن مقتل السائق فيما يواصل أعوان الحماية المدنية محاولة إخراج مرافقه، وهو عون ديوانة.
ويتمثل الحادث في انقلاب شاحنة ثقيلة محملة بالأدوية المخصصة للأطفال والحوامل . ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء عن مصادر أمنية وإدارية تأكيدها أنّ مرافق السائق مازال على قيد الحياة وأنّه أصيب بجروح.
ونقلت “وات” عن مصدر إداري محلي بالجهة دون الكشف عن هويته، إشارته إلى أنّ الشاحنة الثقيلة (مزدوجة العربة) تابعة لشركة خاصة وإلى أنّها كانت متّجهة نحو المعبر الحدودي ببوش ومنه إلى القطر الجزائري لتسليم حمولتها من الادوية المقدرة بالأطنان.
وذكرت الوكالة أنّ شهود عيان من متساكني المنطقة، أكّدوا أنّ المنعرج المذكور معروف بتواتر الحوادث المرورية، على غرار انقلاب شاحنة محملة بالدقيق يوم 13 جويلية 2017، وشاحنة محملة بالإسمنت سنة 2018، وأخرى محملة بالزرابي، مضيفين أنّه مصنف من بين أخطر النقاط المرورية وأصعبها تضاريسيا.
يُشار إلى أن المعابر الحدودية بين تونس والجزائر مشمولة بالحجر الصحي الشامل من قبل البلدين، وإلى أنّ الجزائر أعلنت عن هذا القرار منذ 16 مارس المنقضي وتونس منذ 17 من ذات الشهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING