الشارع المغاربي – غار الدّماء: حملة تمشيط واسعة لتعقّب إرهابيين

غار الدّماء: حملة تمشيط واسعة لتعقّب إرهابيين

17 مارس، 2019

الشارع المغاربي : انطلقت اليوم الأحد 17 مارس 2019 بعدد من مرتفعات معتمدية غار الدماء التابعة لولاية جندوبة والمحاذية للحدود الجزائرية حملة تمشيط واسعة لتعقّب عناصر إرهابية لاذت بالفرار في وقت متأخر من ليلة أمس بعد تبادل إطلاق النار لساعات مع وحدات الجيش والحرس الوطني، وفق ما نقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن مسؤول أمني بالجهة.

وحسب نفس المصدر تشمل حملة التمشيط، التي تشارك فيها تشكيلات أمنية وعسكرية مختلفة وطائرات هليكوبتر، مناطق الصرية ووشتاتة والشهيد والمواجن والطبة الكحلة والرحيم والدالية وحمام وشتاتة ومحمية الفايجة وتخومها بحثا عن مجموعة من الإرهابيين المتحصنين بجبال وغابات الجهة.

وأشار المصدر إلى أنّه سبق لعدد من المسؤولين الأمنيين بالجهة أن تلقّوا إعلامات عن مشاهدة 10 عناصر إرهابية بصدد التنقل او التواجد في منطقة الفايجة من معتمدية غار الدماء.

وذكّر بمداهمة مجموعات إرهابية، في أوقات سابقة، عددا من المنازل بهدف الاستيلاء على المؤونة وتحذير عائلات عدد من أعوان الامن القاطنين بتلك القرى، وفق ما أكّد شهود عيان لدى استنطاقهم من قبل جهات أمنية في غار الدماء وجندوبة والإدارة العامة للحرس الوطني بالعوينة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING