الشارع المغاربي – فيديو/ تنسيقيّة "الكامور" تطالب بإصدار "بطاقة ضياع" في حقّ نوّاب

فيديو/ تنسيقيّة “الكامور” تطالب بإصدار “بطاقة ضياع” في حقّ نوّاب

9 أبريل، 2018

 

الشارع المغاربي : نشر المتحدّث باسم تنسيقيّة اعتصام الكامور طارق الحدّاد فيديو انتقد فيه أداء أعضاء مجلس نواب الشعب عن دائرة تطاوين وتعاملهم مع الاحتجاجات الأخيرة بالجهة، مطالبا بإصدار ما أسماه بـ “بطاقة ضياع” في حقّهم.

واعتبر الحدّاد، في فيديو نشرته التنسيقية بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك”، أن نُوّاب تطاوين “نُوّاب الحكومة وليسوا نوّاب الشعب” معربا عن استغرابه ممّا وصفه بـ “ازدواجية التعامل التي ينتهجها والي الجهة” قائلا إنه بعد ان تفاوض معه في السنة الماضية كمتحدّث باسم معتصمي تطاوين رفض مقابلته إثر الاحتجاجات الأخيرة بحجّة أنه متّهم في قضية “تكوين عصابة ووفاق” حسب روايته.

وجدّد المتحدّث دعوته الحكومة لتطبيق ما جاء في اتفاق “الكامور”، مشدّدا على سلمية اعتصاماتهم وعلى أنّهم ضدّ غلق الطرقات وحرق الإطارات المطاطيّة وعلى أنّ بعض شباب المنطقة لجؤوا الى هذه الخطوات التصعيدية لـ “غياب أيّ دفع من الحكومة في اتّجاه التشغيل والتنمية بالجهة”، حسب تعبيره.

وكان الحدّاد قد أوقف مع عدد من شباب تطاوين يوم 2 أفريل الجاري اثر احتجاجات دامت أكثر من 4 أيّام دعا خلالها المحتجّون الحكومة لتسريع تطبيق ما جاء في اتفاق “الكامور”، احتجاجات رافقتها حملة تضامن مع الموقوفين تحت شعار “سيّب الموقوفين”.

يشار إلى أن ولاية تطاوين ممثّلة في مجلس نوّاب الشعب بأربعة أعضاء هم البشير الخليفي وجميلة الجويني والحسين اليحياوي والطيب المدني.

 

https://www.facebook.com/elkamour/videos/1797495430552750/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING