الشارع المغاربي – في ظرف 24 ساعة: مستوصف ثان بالقصرين يتعرّض للسرقة

في ظرف 24 ساعة: مستوصف ثان بالقصرين يتعرّض للسرقة

25 مايو، 2018

الشارع المغاربي : بعد مرور حوالي 24 ساغة على تعرض مستوصف عين سيدي محمود المتاخم لجبل السلوم الى الخلع وسرقة كمية من الادوية به  أعلن المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني اليوم الجمعة 25 ماي 2018، أن مستوصف عمادة عين زيان التابعة لمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين تعرّض في ساعة متأخرة من ليلة البارحة إلى الخلع والاستيلاء على كمية هامة من الادوية من داخله.

وأشار الشعباني إلى أنّ الأدوية المسروقة تتمثل في ضمادات وحقن وأدوية خاصة بمرضى الأعصاب إلى جانب بعض المعدات الطبية وفق ما نقل عنه موقع قناة نسمة.
وأكّد أن الادارة الجهوية للصحة تقدّمت بشكاية في الغرض لدى وحدات الحرس الوطني بسبيبة وأنّ هذه الأخيرة وجّهت الدعوة اليوم لـ 4 عمّال حضائر بالمستوصف المذكور للتحقيق معهم بعد ان عاينت اضرار الخلع والسرقة وقامت برفع البصمات.
ولم يستبعد الشعباني أن تكون وراء هذه الحادثة شبهة ارهابية معتبرا أنّ القضية لدى وحدات الحرس الوطني وأنه المخوّل الوحيد لكشف الحقيقة.
وللإشارة كان مركز الصحة الأساسية عين سيدي محمود المتاخم لجبل السلوم و التابع لمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين قد تعرّض هو الآخر أمس الى الخلع وسرقة مجموعة متنوّعة من الادوية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING