الشارع المغاربي – مدير الصحة بالمنستير: تعافي 12 مُصابًا آخر بكورونا

مدير الصحة بالمنستير: تعافي 12 مُصابًا آخر بكورونا

قسم الأخبار

24 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكّد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة ببة اليوم الجمعة 24 جويلية 2020 أنّ المركز الوطني لحاملي “الكوفيد- 19” بالجهة سجّل تعافي 12 مصابا مشيرا الى أنّ مجموع عدد المُتعافين ارتفع بذلك إلى 448 متعافيا.
ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء عن ببة قوله إنّ 3 من المتعافين ينتمون لولاية تونس وان اثنين من ولاية سوسة، وان هناك متعافيا من كلّ من ولايات بنزرت وقفصة والقصرين ومن غينيا والطوغو ونيجيريا والكوت دي فوار.
ولفت إلى أنّ مجموع المصابين الذين استقبلهم المركز الوطني بالجهة منذ 4 أفريل 2020 إلى غاية اليوم بلغ 644  من 24 ولاية ومن عدّة جنسيات وإلى أنّه يوجد الآن 181 مصابا بالمركز ومصاب واحد في قسم الأمراض السّارية بالمستشفي الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير.
وأضاف أنّ عدد الأشخاص الحاملين لفيروس كورونا بولاية المنستير ارتفع إلى 57 شخصا بعد تسجيل اصابتين جديدتين وافدتين من مجموعة وصلت من ليبيا يوم 21 جويلية الجاري مؤكدا أنّه لم يتمّ تسجيل متعافين جدد وأن هناك 47 شفاية فقط.
ونقلت “وات” عن ببة إشارته الى أنّ عدد الخاضعين للحجر الصحي الذاتي اليوم في الجهة يبلغ 199 شخصا والى أنّ عدد المتواجدين في مراكز الحجر الصحي الاجباري بلغ 185 شخصا كاشفا أن عدد الذين أنهوا فترة الحجر الصحي الذاتي وفترة الحجر الصحي الاجباري بلغ 4370 شخصا منذ تفشي جائحة كورونا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING