الشارع المغاربي – مدير الصحّة بتونس: إصابة 7 إطارات طبيّة وشبه طبيّة بمُستشفى أطفال بالعاصمة

مدير الصحّة بتونس: إصابة 7 إطارات طبيّة وشبه طبيّة بمُستشفى أطفال بالعاصمة

قسم الأخبار

3 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف المدير الجهوي للصحة في ولاية تونس طارق بن ناصر اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 عن تسجيل 7 إصابات مؤكّدة بفيروس كورونا في صفوف الإطارات الطبّية وشبه الطبّية العاملة بمستشفى الأطفال البشير حمزة بباب سعدون، مرشّحا العدد للارتفاع.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن بن ناصر تأكيده أنّه تمّ إلى غاية مساء يوم أمس الأربعاء تسجيل 54 إصابة مؤكّدة بفيروس كورونا في ولاية تونس وأنّ العدد الجملي للمصابين ارتفع منذ فتح الحدود يوم 27 جوان المنقضي الى 214 إصابة.

وأوضح أن الاصابات تتوزع بين 130 اصابة محلّية و84 اصابة وافدة، لافتا الى أنّه تمّ اخضاع أغلب المصابين للحجر الصحي الذاتي والى أنّه تمّ تسجيل 3 وفايات قال إنّ اثنتان منها تعودان لشخصين قادمين من ليبيا في إطار السياحة الطبية وأخرى لمسن.

وأضاف بن ناصر أن 60 إصابة من مجموع 214 تتوزّع على مناطق سيدي حسين السيجومي والزهروني والحرايرية اي بنسبة تفوق 30 بالمائة من مجوع المصابين بالفيروس في ولاية تونس موضّحا أنّ 10 منها وافدة و50 اصابة محلية .

وأشار المتحدث الى أنّ حالات الشفاء ارتفعت وبلغت 40 حالة ملاحظا إقامة 4  مصابين بالمصحات الخاصة ومصاب  بمستشفى عبد الرحمان مامي في أريانة، مبرزا أنّ حالاتهم حاليا مستقرة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING