الشارع المغاربي – منهم كاتب عام النقابة: بطاقات إيداع بالسجن في حق 4 أعوان ببلدية قربة

منهم كاتب عام النقابة: بطاقات إيداع بالسجن في حق 4 أعوان ببلدية قربة

قسم الأخبار

26 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل اليوم الجمعة بطاقات إيداع بالسجن في حق 4 أعوان ببلدية قربة من بينهم كاتب عام النقابة الأساسية إثر شكاية تقدم بها رئيس بلدية قربة والكاتبة العامة اتهما فيها الاعوان الاربعة بتعطيل سير عمل المرفق العام وفق ما اكدت وكالة تونس افريقيا للانباء.

ونقلت “وات” عن المستشار البلدي حمدي كشطان اعتباره ان الاعوان الاربعة يتعرضون إلى مظلمة وانهم ضحايا الإشكاليات التي تواصلت لأكثر من سنة ونصف دون تدخل السلط الجهوية لحلها واصفا التهم المنسوبة إليهم بالكيدية.

يشار الى ان إطارات وأعوان بلدية قربة كانوا قد نفدوا خلال الفترة الاخيرة إضرابا مفتوحا عن العمل سبقته عديد الاشكال الاحتجاجية بسبب ما اعتبروه” استيفاء كل السبل للتوصل الى حلول تنهي التوتر الحاصل بين رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي” معتبرين ان ” المجلس الحالي يشهد منذ تنصيبه حالة من التوتر والاحتقان حالت دون تواصل عمله وتسبّبت في تعطيل مهام إدارة البلدية في القيام بواجبها تجاه سكان مدينة قربة”.

يذكر أن انتخابات بلدية جزئية كانت قد انتظمت بتاريخ 30 اوت 2020 اثر حل المجلس البلدي المنتخب في مارس 2020 بعد استقالة 21 عضوا من مجموع 30 عضوا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING