الشارع المغاربي – نقابة منطقة الأمن بالقصرين: إيقاف "حرّاق" تحيّل على عدّة أشخاص وغنم 400 ألف دينار

نقابة منطقة الأمن بالقصرين: إيقاف “حرّاق” تحيّل على عدّة أشخاص وغنم 400 ألف دينار

قسم الأخبار

19 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أكّد بوبكر العتوري الناطق الرسمي بإسم النقابة الأساسية لمنطقة الأمن الوطني بالقصرين اليوم الخميس 19 ماي 2022 أنّ الجهات الأمنية بالولاية تمكنت من القبض على “حرّاق” قال انه تحيل على عدد من الشباب وأوهمهم بتمكينهم من “الحرقة” وغنم 400 ألف دينار.

وقال العتوري خلال مداخلة له اليوم على إذاعة “شمس أف أم”: “وردت على اقليم الأمن الوطني بالقصرين يوم أمس مكالمة هاتفية مفادها وجود مفتش عنه مختبئ في مقبرة فتحولت الوحدات الامنية للمكان وتمّ القبض عليه واتضح انه اصيل ولاية صفاقس وانه من مواليد 1983 ومحلّ عدة مناشير تفتيش بسبب التحيل والعنف وتكوين عصابة واجتياز الحدود خلسة وخيانة مؤتمن “.

واضاف “هذا الشخص مطلوب لدى عدة وحدات أمنية من حرس وشرطة في مختلف الجهات وخاصة بصفاقس وتونس والقصرين وجزيرة قرقنة وهو مختص في التحيل على الأشخاص وكوّن عصابة تنشط بين جزيرة قرقنة والقصرين توهم المتضررين بتمكينهم من العبور الى ايطاليا عبر جزيرة قرقنة ويطلب مقابل ذلك ما بين 3 الاف و 10 آلاف دينار عن كلّ شخص”.

وواصل “تم مبدئيا القبض عليه والأبحاث مازالت متواصلة ولم يتم بعد حجز اموال لديه وقد اعترف بجريمته ووردت تشكيات عديدة من متضررين…المبالغ الجملية التي تحصل عليها تتجاوز 360 ألف دينار اي قرابة 400 ألف دينار “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING