الشارع المغاربي – والي بنزرت: تنفيذ 16 قرار هدم بشواطئ غار الملح وأوتيك

والي بنزرت: تنفيذ 16 قرار هدم بشواطئ غار الملح وأوتيك

قسم الأخبار

28 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أكّد والي بنزرت سمير عبد اللاوي اليوم السبت 28 ماي 2022 أنّ مختلف شواطئ معتمديتي غار الملح وأوتيك شهدت اليوم تنفيذ قرارات هدم قال إنه تم اقرارها لازالة بناءات فوضوية وكلّ مظاهر التحوّز للملك العمومي البحري دون وجه حق قانوني او ترخيص.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن الوالي قوله اليوم: “شملت الحملة شاطئي سيدي علي المكي والميناء، ومنطقة البحيرة من معتمدية غار الملح، عبر تنفيذ 14 قرار هدم وإزالة مجموعة من البنايات التي انجزها أصحابها بالصلب ودون تراخيص ومن أسوار تحوّز بالملك العمومي البحري”.

وتابع “شملت الحملة في معتمدية اوتيك شاطئ كوكو بتنفيذ قراري هدم وازالة بناية وجدار بطول 40 مترا انجزا بالصلب على الملك العمومي البحري دون تراخيص او التزام بالضوابط الاجرائية، في تحدّ صارخ للقانون وتعد على حقوق المواطنين وعلى التوازن البيئي”.

وأضاف ” ستتواصل هذه الحملات بنفس النسق من قبل مختلف الهياكل المسؤولة باللجنة الجهوية للملك العمومي البحري وفي كنف الاحترام للقانون” داعيا النسيج المنظماتي والمجتمعي إلى دعم ومؤازرة هذه الجهود والقطع مع الفوضى السابقة بشواطئ المنطقتين وغيرها من المناطق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING