الشارع المغاربي – وزّع استدعاءات زفافه: صدور نتائج تحاليل مُخالطي مُصاب بكورونا في السبيخة

وزّع استدعاءات زفافه: صدور نتائج تحاليل مُخالطي مُصاب بكورونا في السبيخة

قسم الأخبار

10 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكّد معتمد السبيخة شوقي سالم اليوم الجمعة 10 جويلية 2020 أنّ نتائج نحاليل 39 شخصا خالطوا شابا مَُصابا بكورونا، عاد مؤخّرا من السويد وقاطن بالسبيخة، جاءت كلّها سلبية.
ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء عن سالم قوله إنّ نتائج آخر 6 تحاليل صدرت مساء يوم امس سلبية وأنّه بذلك لم يبق في الجهة سوى الشاب المصاب الذي قال انه يتماثل للشفاء حاليا، مشيرا الى انه تم منذ اكتشاف الاصابة رفع 20 عيّنة لاشخاص، ذكر الشاب انه خالطهم وإلى أنّه تمّ توسيع دائرة التقصي ورفع 19 عيّنة لاشخاص آخرين يشتبه في مخالطتهم المصاب.
يُذكر أنّه تمّ إيواء الشاب البالغ من العمر 36 عاما إثر عودته يوم 12 جوان الماضي من السويد بمركز الحجر الصحي الاجباري بالحمامات لمدة أسبوع وأنّ نتائج التحاليل جاءت سلبية ثم واصل الحجر الصحي الذاتي خلال الاسبوع الموالي بمقرّ إقامته في منطقة “عين بومرة” من معتمدية السبيخة .
وكان الشاب قد عاد الى تونس للتحضير لحفل زفافه وقام إثر انتهاء مدة الحجر الصحي الذاتي بتوزيع استدعاءات الزفاف على عدد من الاشخاص وفي الاثناء ظهرت عليه علامات الاصابة فتم نقله الى المسشفى المحلي في السبيخة ثم الى المستشفى الجهوي ابن الجزار ف وثبت إثر رفع عيّنة من دمه أنه مصاب بفيروس كورونا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING