الشارع المغاربي – ولاية منوبة: حملة تعقيم واسعة بـ7 معتمديات

ولاية منوبة: حملة تعقيم واسعة بـ7 معتمديات

قسم الأخبار

27 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أكّد والي منوبة محمد شيخ روحه أنّ مصالح الادارة العامة لوحدات التدخل التابعة لوزارة الداخلية نظمت مساء يوم أمس السبت 27 جوان 2021، حملة تعقيم في معتمديات هي منوبة ودوار هيشر ووادي الليل وطبربة والجديدة والمرناقية وبرج العامري.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن الوالي قوله اليوم الاحد 27 جوان 2021 ” تمّ توزيع 4 مدرعات رش مياه بسعة 12 ألف لتر للمدرعة الواحدة على مختلف الشوارع الرئيسية قامت برش مواد تطهير على الواجهات، باشراف وتنظيم من وحدات التدخل ووحدات الامن والحرس الوطنيين بالجهة، وذلك في إطار التوقي من انتشار فيروس كورونا وحرصا على سلامة سكان الجهة”.


واضاف “ستحرص الولاية بالتنسيق مع بلديات المكان على تكرار العملية باستهداف الشوارع الرئيسية والمؤسسات الصحية والامنية والادارية وغيرها، وذلك في جانب وقائي واخر تحسيسي حول خطورة الوضع” مهيبا بالمواطنين الالتزام بالبروتوكولات الصحية وبتطبيق مختلف القرارات الصادرة في الغرض.

وتابع “تاتي هذه الحملة الجهوية اثر حملة محلية بطبربة، قام بها أعوان بلدية طبربة بمساهمة من اعوان بلدية تونس يوم امس السبت، اول ايام الحجر الصحي الشامل بالمعتمدية، حيث تم تعقيم المستشفى المحلي ومراكز الصحة الاساسية بالمنطقة والمقرات الامنية والشوارع والانهج”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING