الشارع المغاربي – يعانيان من كسور ونزيف داخلي : إيقاف أمّ وخليلها بعد اعتداء بالعنف الشديد على طفليها

يعانيان من كسور ونزيف داخلي : إيقاف أمّ وخليلها بعد اعتداء بالعنف الشديد على طفليها

قسم الأخبار

10 مايو، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة 10 ماي 2024 عن الاحتفاظ بشخصين (امراة ورجل) بتهمة الاعتداء بالعنف المادي على طفلين واعداد محل لتعاطي البغاء والزواج على خلاف الصيغ القانونية بمنطقة هيبون بالمهدية وذلك على خلفية ما راج حول تعمد ام تعنيف طفليها كاشفة عن تفاصيل صادمة في هذه القضية.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث في القضية انطلقت اثر تقدم امراة الى مركز الامن الوطني بهيبون للاعلام بتعمد جارتها الاعتداء بالعنف الشديد على ابنيها القاصرين وهما من مواليد سنتي 2018 و2020.

واكدت انه تم في الحين بالتنسيق مع النيابة العمومية التحول الى المكان وايقاف الام رفقة شخص اخر واقتيادهما الى مقر الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المراة والطفل.

واشارت الى ان الام افادت عند سماعها بانها انجبت الطفلين خارج اطار الزواج من رجلين مختلفين تجهل هويتيهما والى انها اعترفت بمجابهتها بآثار العنف الظاهرة على الطفلين بتعنيفهما في عديد المرات بعضّهما ولكمهما منذ قرابة الثلاثة أشهر دون تلقيهما أية إسعافات مؤكدة أنها لا تشكو من أي مرض نفسي أو عصبي.

وذكرت الادارة العامة انه بسماع مرافقها اعترف بأنه تربطه علاقة غرامية بالمعنية منذ شهر تقريبا وبأنه يعاشرها معاشرة الأزواج ويتردد عليها يوميا في أوقات مختلفة.

وافادت بان النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “إعداد محل لتعاطي البغاء والزواج على خلاف الصيغ القانونية والاعتداء بالعنف المادي على أطفال” مؤكدة انه بعرض الطفلين على قسم الطب الاستعجالي بأحد المستشفيات العمومية بالمهدية تبين أن أحدهما يعاني من كسر بالحوض وكسر في ساقه وأضلعه وان شقيقه يعاني من نزيف في الكبد وفي الطحال ويحمل كسرا في ساقه وأضلعه لافتة الى انه تم إيوائهما بقسم الإنعاش الطبي بنفس المستشفى للخضوع للإسعافات اللازمة.

واضافت الادارة انه تم إعلام مندوب حماية الطفولة بالمهدية بوضعية الطفيلن مؤكدة انه سيتم البت في شأنهما من طرف قاضي الأسرة بالمهدية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING