الشارع المغاربي – أحداث لقاء الترجي وشبيبة القبائل: الاتحاد الافريقي يدين ويُقرر فتح تحقيق

أحداث لقاء الترجي وشبيبة القبائل: الاتحاد الافريقي يدين ويُقرر فتح تحقيق

قسم الأخبار

1 مايو، 2023

الشارع المغاربي: عبر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين 1 ماي 2023 عن ادانته الشديدة للاحداث التي جدت خلال لقائي ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم واللذين جمعا اول امس الترجي الرياضي بشبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي بالاهلي المصري.

وأفاد الـ(كاف) في بيان صادر عنه نشره بموقعه بأنه سيرفع الامر الى الجهات المختصة صلبه للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة .

وكتب الاتحاد القاري في بيانه “يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشدة السلوك الجامح من قبل بعض المشجعين خلال مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في تونس، ولقاء الرجاء المغربي والأهلي المصري في الدار البيضاء…الأمر سيتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد تعطل المباراة لعدة دقائق بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أشياء على أرض الملعب”.

واضاف “المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم. إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي يقوم بها بعض المشجعين..كانت مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الإفريقية. لقد رأينا بعض المواجهات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الإفريقية”.

وكان لقائي ربع النهائي بين الترجي الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي والاهلي المصري قد شهدا احداث شغب وصدامات بين الجماهير وقوات الامن .



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING