الشارع المغاربي – أحداث نهائي دربي الكأس: تخطئة الفريقين بـ5 الاف دينار و6 مقابلات لعطية والعجرودي

أحداث نهائي دربي الكأس: تخطئة الفريقين بـ5 الاف دينار و6 مقابلات لعطية والعجرودي

قسم الأخبار

22 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الاثنين 22 اوت 2022 عن العقوبات الخاصة بمباراة نهائي كأس تونس بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي التي أقيمت في 11 ماي وتوقفت اثر ما رافقها من أحداث عنف بين جماهير الفريقين الشيء الذي تسبب في إيقاف المقابلة في الدقيقة العاشرة وإقرار اعادتها يوم 3 سبتمبر القادم.

واشارت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى انها سلطت على كل من الترجي والافريقي خطية بـ 5 الاف دينار مع لعب 3 مباريات دون حضور جمهور والزام الفريقين بجبر الاضرار الحاصلة نتيجة اعمال العنف التي رافقت المباراة كل في حدود مسؤوليته طبقا للتقارير الصادرة عن الحي الاولمبي برادس والاختبارات القانونية .

وسلطت الجامهة وفق البلاغ عقوبة الايقاف عن النشاط لست مباريات في حق كل من قيس عطية رئيس فرع كرة اليد بالترجي ووليد العجرودي المرافق الاول للاكابر الافريقي .

 وكانت الجامعة قد اعلنت يوم الخميس 11 أوت الجاري أنّ لقاء النهائي للكأس تونس بين الترجي والافريقي المزمع اقامته يوم 3 سبتمبر القادم بقاعة رادس سيدور دون حضور جمهور.

وأشارت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى أنّه تقرر الاكتفاء بحضور براعم كرة اليد من النوادي الراغبة في مشاهدة المقابلة والى ان الحضور الجماهيري سيقتصر على الشبان الحاملين لاجازات أداني ومدارس لموسم 2021-2022.

يذكر أنّ الجامعة كانت قد قررت يوم 24 ماي الماضي إعادة مباراة نهائي كأس تونس بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي التي أقيمت في 11 ماي اثر ما رافقها من أحداث عنف بين جماهير الفريقين الشيء الذي تسبب في إيقاف المقابلة في الدقيقة العاشرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING