الشارع المغاربي – أزمة في ليفربول بسبب توتّر العلاقة بين الفرعون ومدرّبه

أزمة في ليفربول بسبب توتّر العلاقة بين الفرعون ومدرّبه

قسم الرياضة

23 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : عاد الحديث مجددا في انقلترا عن توتر العلاقة بين اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنقليزي والألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز الأمر الذي فتح الباب أمام انتقال محتمل للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلا عن قناة “Telefoot” الفرنسية، إن فرصة رحيل صلاح عن ليفربول باتت كبيرة في ظل توتر علاقته مع كلوب، المدير الفني للفريق، دون أن تكشف عن طبيعة الخلاف.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين صلاح وكلوب ليست على ما يرام، الأمر الذي يعزز كثيرا من فرص رحيل النجم المصري، مشيرة إلى أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب في حال فشل انتقال زميله ساديو ماني إلى النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا: “هذه المرة الثانية خلال أسبوع التي تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن توتّر العلاقة بين صلاح وكلوب، فقد سبق وأن تناولت صحيفة آس الإسبانية هذا الأمر قبل أن يسارع رامي عباس وكيل اللاعب الى نفي هذا الأمر”.

وذكرت صحيفة آس الأسبوع الماضي، أن النجم المصري طلب من إدارة فريقه الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وأرجعت الصحيفة الأسباب إلى نقاش حاد نشب بينه وبين المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي الإنقليزي، اضطروا للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب المصري بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب “أنفيلد” في جوان المقبل، وهو ما وافق عليه صلاح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING