الشارع المغاربي – أنس جابر: الخليفي أكّد لي أن الاتحاد القطري سيواصل دعمي

أنس جابر: الخليفي أكّد لي أن الاتحاد القطري سيواصل دعمي

قسم الأخبار

27 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: كشفت التونسية أنس جابر، المصنفة 44 عالمياً، عن الحديث الذي دار بينها وبين ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس، عقب ازاحتها أمس لكارولين بليسكوفا من ثمن نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة لكرة المضرب.

وقالت أنس جابر في تصريح لموقع بي اين سبورت القطرية : “أنا سعيدة جداً بلقاء السيد ناصر الخليفي وكذلك لأنه جاء لتشجيعي ومشاهدة مباراتي أمام بليسكوفا. لقد شكرني على الأداء الذي قدمته وهنأني بالفوز والتأهل إلى ربع النهائي. لقد أكد لي بأن الاتحاد القطري سيواصل دعمه لي”.

وأردفت اللاعبة التي تقدم أداءاً لافتاً في بطولة قطر توتال المفتوحة لكرة المضرب قائلة : “أخبرت الخليفي بأنني ممتنة جداً للاتحاد القطري على دعمه المتواصل لي. حاولت أن أرد لهم الجميل، منحوا لي العديد من الفرص للمشاركة في البطولة ببطاقة الدعوة وأنا فخورة جداً بهذا الدعم والحضور هنا في قطر التي أحب دائماً اللعب فيها”.

 

وعن مباراة اليوم التي ستضعها في مواجهة التشيكية بيترا كفيتوفا، المصنفة 11 عالمياً، في ربع النهائي أكدت أنس جابر بأن المباراة ستكون صعبة لأنّ التشيكية لاعبة خبرة وبأنها لاعبة قوية جدا.

وأضافت: ” أجد صعوبة كبيرة في اللعب أمام اللاعبات اللاتي يلعبن باليد اليسرى لكنني أشعر بحالة جيدة هذا العام وجاهزة لكل التحديات وأرغب بشدة في الوصول إلى ما أنشد إليه مستقبلاً”.

وأنهت جابر كلامها بالتأكيد على جاهزيتها قائلة : “أعاني من إصابة بسيطة في الركبة لكن من المرجح أنها ليست مقلقة وسأتجاوز هذا لتقديم مباراة رائعة أمام الجماهير التي ستكون حاضرة لمساندتي”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING