الشارع المغاربي – إحالة رئيس النادي الافريقي على لجنة التأديب والروح الرياضية

إحالة رئيس النادي الافريقي على لجنة التأديب والروح الرياضية

قسم الرياضة

11 مارس، 2022

الشارع المغاربي: عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري أمس الخميس للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولة الأخيرة من البطولة.

وكان من بين أبرز قرارات مكتب الرابطة إحالة رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على أنظار لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم بسبب تهجمه على حكم مباراة فريقه أمام مستقبل سليمان.

وفي ما يلي بقيّة القرارات والعقوبات:

– توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النادي الصفاقسي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة اتحاد بن قردان. 
– توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النجم الرياضي  الساحلي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة اتحاد المنستير. 
– توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الأولمبي الباجي قدرها 2500  دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره في مباراة هلال الشابة. 
– توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الترجي الرياضي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة النادي البنزرتي. 
– توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النجم المتلوي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين. 
    


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING