الشارع المغاربي – إنجازات البنزرتي تدعم بقاءه على رأس الوداد

إنجازات البنزرتي تدعم بقاءه على رأس الوداد

قسم الرياضة

17 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أكد مصدر مطّلع على كواليس نادي الوداد البيضاوي أن كلّ المؤشرات توحي باستمرار المدرّب التونسي فوزي البنزرتي على رأس المقاليد الفنّية للوداد مع اقتراب نهاية عقده.

وكشف المصدر في تصريحات صحفية لموقع “كوورة” :”لقد توج البنزرتي بدرع الدوري بفارق مريح وغير مسبوق عن صاحب المركز الثاني نادي الرجاء، وهو لقبه الثاني مع الفريق خلال آخر 3 مواسم كما أنه لو بلغ نهائي كأس العرش وبالتالي لا يمكن له المغاردة.”

وواصل: “البنزرتي كان واضحا في آخر تصريحاته الإعلامية وتحدث بصراحة عن مستقبله وقال إنه ينتظر نهاية الموسم نافيا أن يكون قد دخل في مفاوضات مع أندية مصرية لتدريبها مثلما ذهبت بعض التقارير”. مضيفا أن عائلة الوداد تثق في هذا الكلام كثيرا كما تثق في أن البنزرتي لم يشعر خلال آخر تجاربه بالراحة في مكان آخر أكثر مما حظي بها داخل الوداد”.

وختم : “درع الدوري والانتصار ذهابا وإيابا في الدربي بنفس النتيجة 2-1 على حساب الرجاء وهو الأمر الذي لم يحدث منذ 20 سنة يزيد من فرص بقاء البنزرتي مدربا للوداد وهو حاليا مرتاح وممتن للاحترام والتقدير الذي يحظى به”.

وكان البنزرتي قد طلب الرحيل عن منصبه في أعقاب إقصاء الفريق قاريا أمام كايزر شيفز نتيجة لغضب عارم بين جماهير الفريق قبل أن يثنيه اللاعبون وقادة الفريق عن قراره كما اعترف بذلك في تصريحات إعلامية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING