الشارع المغاربي – الأهلي يطالب النجم بتسديد مليون و400 ألف دولار "كاش"

الأهلي يطالب النجم بتسديد مليون و400 ألف دولار "كاش"

قسم الرياضة

17 يونيو، 2020
الشارع المغاربي: رفض مسئولو الأهلي المصري فكرة تقسيط الديون المستحقة للقعة الحمراء لدى النجم الساحلي بشأن قضية المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي الذي هرب من الأهلي في 2017 قبل أن يوقّع منذ عام تقريبا للنجم.
وشهدت الأيام الماضية تداول أنباء حول اعتزام النجم تسديد 500 أو 600 ألف دولار من قيمة الديون المستحقة عليه للأهلي وقيمتها مليون و400 ألف دولار لحسم النزاع القضائي بين الناديين.

وجوبه مقترح النجم برفض من طرف مسؤولي الأهلي الذين تمسكوا بالحصول على المبلغ كاملاً وعلى دُفعة واحدة، وتمسكوا بهذا الطلب فى شكواهم الرسمية ضد النجم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتى اقترب الأهلي من الحصول على حكم فيها لصالحه.

وشهدت الشهور الماضية اتصالات بين الأهلي والنجم الساحلي الذى ضم سليمانى كوليبالى لتسديد مبلغ المليون و400 ألف دولار ووقع الأهلي عقداً ثلاثياً مع النجم الساحلي واللاعب الإيفواري يقضي بتسديد النجم ملبغ 200 ألف دولار “كتسبقة” ثم دفع مليون و200 ألف دولار على ثلاثة أقساط بواقع 400 ألف دولار فى كل دُفعة وانتظر الأهلي قيام النجم الساحلى بتسديد 200 ألف دولار لعدة شهور لكن هذا لم يحدث فقرر الأهلى التصعيد للفيفا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING