الشارع المغاربي – الاتحاد العربي يقرّر استكمال البطولة العربية بالمغرب

الاتحاد العربي يقرّر استكمال البطولة العربية بالمغرب

قسم الرياضة

20 مايو، 2020

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد العربي لكرة القدم رفض إلغاء النسخة الحالية من البطولة العربية “كأس محمد السادس للأبطال”، لافتة إلى أن القرار الأقرب هو مواصلة البطولة في المغرب.
وحسب صحفية “عكاظ” السعودية، اليوم الأربعاء، فإن الاتحاد العربي لديه الرغبة في استكمال البطولة وتحديد بطل للنسخة الحالية.
وأوضحت الصحيفة أن اللجنة الفنية في الاتحاد العربي تناقش مقترحًا من خلال إقامة مباراة الإياب بين الرجاء والإسماعيلي في المغرب، على أن تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الاتحاد والشباب السعوديين في المغرب ايضا.
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قرر في وقت سابق تأجيل مباريات البطولة على خلفية انتشار فيروس وباء كورونا المستجد (كوفيد 19).
ولم تقم سوى مباراة في المربع الذهبي من النسخة الحالية حيث استضاف الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي في الإسماعيلية ليفوز صاحب الأرض بهدف دون رد جاء عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.
جدير بالذكر أن النجم الساحلي هو صاحب اللقب لآخر نسخة بعد الفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية والتي أقيمت العام الماضي على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING