الشارع المغاربي – الرابطة الأولى: الافريقي على عكس البدايات..والهلال يسطع في حومة البايات

الرابطة الأولى: الافريقي على عكس البدايات..والهلال يسطع في حومة البايات

قسم الرياضة

28 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: واصلت بطولة الرابطة المحترفة الأولى نشاطها من خلال خوض الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية للبطولة والتي حملت في مواجهاتها أربع مواجهات خرج فيها النادي الافريقي المستفيد الأبرز.

النادي الافريقي بقيادة مدرّبه الجديد لسعد الدريدي قطع مع بدايات المواسم الماضية وحقق انتصاره الثاني على التوالي الذي جاء هذه المرّة على حساب نادي حمام الأنف بنتيجة هدف لصفر. انتصار مكّن الأفارقة من تصدّر ترتيب البطولة بصفة مؤقتة رصيد 6 نقاط.

المباراة الثانية جمعت بين مستقبل سليمان مفاجأة الجولة الافتتاحية وبين اتحاد تطاوين وانتهى على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.

في باردو لم ينجح الملعب التونسي في التخلّص من مخلّفات هزيمة الدربي الصغير واكتفى بتحقيق تعادل سلبي مع ضيف الرابطة الأولى هلال الشابة الذي حقّق أوّل نقطة في تاريخه في مشواره في بطولة الرابطة الأولى. الملعب التونسي لم يقدّم ما كان منتظرا منه والضغوطات أصبحت مسلّطة على مدرّب الفريق منتصر الوحيشي في المقابل سطع هلال الشابة في حومة البايات لأوّل مرّة في تاريخ المشاركات.

المباراة الأخيرة لحساب هذه الدفعة جمعت بين النادي الصفاقسي ونجم المتلوي وانتهت بفوز أصحاب الدار بهدف يتيم في مباراة برهنت مجددا أن فريق عاصمة الجنوب ليس في أفضل حالاته فنيا وبدنيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING