الشارع المغاربي – الرابطة الأولى: دربي العاصمة بالضربة القاضية

الرابطة الأولى: دربي العاصمة بالضربة القاضية

قسم الرياضة

9 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: أسدل الستار منذ قليل على فعاليات الدفعة الثانية من مباريات الجولة الافتتاحية من مرحلة الاياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي كانت فيها الانظار متجهة الى مركب الهادي النيفر الذي احتضن مباراة دربي العاصمة بين الملعب التونسي والنادي الافريقي.

مباراة دربي العاصمة أوفت بوعودها وكانت بالفعل في مستوى الانتظارات من حيث الأداء والاثارة والتشويق حيث لم نتعرّف على هوية الفريق الفائز الاّ بعد انتهاء الوقت القانوني للمباراة بهدف قاتل من هيكل الشيخاوي في مرمى حارس الافريقي نور الدين الفرحاتي. هدف كان كافيا لحسم نتيجة الدربي بالضربة القاضية لفائدة الملعب التونسي أمام منافس قدّم مباراة محترمة جدا وكان قريبا من حسم المواجهة لصالحه لولا التصديات الحاسمة لحارس الملعب التونسي علي الجمل الذي كان أفضل لاعب على أرضية الميدان.

في مباراة ثاينة لا تقلّ أهمية عن سابقتها استقبل النادي الصفاقسي منافسا يعتبر من فرق الصفّ الأول في مرحلة الذهاب ونعني الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني. لقاء القمّة انتهى لصالح المحليين بهدف لصفر جاء في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة.

انتصار مكّن فريق عاصمة الجنوب من الارتقاء الى المركز الثاني مناصفة مع فريق الاتحاد المنستيري الذي تكبّد بالمناسبة هزيمته الثانية على التوالي في هذا الموسم.

النتائج:

الملعب التونسي – النادي الافريقي : 1 – 0

النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري : 1 – 0

اتحاد بن قردان – نجم المتلوي : 2 – 2

مستقبل سليمان – شبيبة القيروان : 2 – 0


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING