الشارع المغاربي – الزمالك يتّجه للـ"تاس" لافتكاك لقب نادي القرن من الأهلي

الزمالك يتّجه للـ"تاس" لافتكاك لقب نادي القرن من الأهلي

قسم الرياضة

14 مايو، 2020

الشارع المغاربي: شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري هجوما لاذعا على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.
وقال منصور عبر تصريحات بالفيديو: “عمرو الجنايني مرعوب من النادي الأهلي ويحاول إرضاءه بشتى الطرق وهو يعمل الآن مثل المهرج”.
وأردف رئيس الزمالك : “عندما حصلنا على لقب قاري لم يأت عمرو الجنايني لاستقبال بعثة الفريق في المطار، وفي المقابل ذهب إلى النادي الأهلي من أجل منحه درع الدوري الموسم الماضي”.
وأضاف: “في حالة إلغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم أحذر عمرو الجنايني من التفكير في إعلان الأهلي بطلا للمسابقة، منح لقب الدوري للنادي الأهلي يعد بلطجة فهو أمر غير منطقي وغير مقبول من جميع الأندية، إلغاء الدوري يعني اعتبار المسابقة كأن لم تكن دون تحديد بطل ودون تحديد صاعدين أو هابطين أيضا، وكأنها لم تلعب من الأساس”.
وفجر مرتضى منصور مفاجأةبشأن لقب نادي القرن الماضي حيث أكّد أن ادارة الزمالك ستتجه للتاس من اجل انتزاع اللقب من الأهلي قائلا : “الزمالك سوف يتقدم بشكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية من أجل المطالبة بالحصول على لقب نادي القرن العشرين بعدما تم التلاعب في اللوائح من أجل منح اللقب للأهلي رغم أن الزمالك كان الأكثر تتويجا في القرن الماضي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING