الشارع المغاربي – السوبر التونسي : الترجي يمسح ذنوبه في قميص البنزرتي

السوبر التونسي : الترجي يمسح ذنوبه في قميص البنزرتي

قسم الرياضة

1 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : حسم الترجي الريضي التونسي نتيجة مباراة السوبر التونسي التي جمعته اليوم على ملعب الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة بالنادي البنزرتي لصالحه بعد الفوز بهدفين لهدف واحد.

ويدين الترجي الرياضي بهذا الفوز لمهاجمه أنيس البدري الذي افتتح النتيجة في الدقيقة الـ13 قبل أن ينجح ياسين الخنيسي في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 16 من عمر المباراة. ردّ فعل النادي البنزرتي لم يتأخّر كثيرا وجاء عن طريق مهاجمه ابراهيما واتارا الذي تحصّل على ركلة جزاء ذلّل بها عبد الحليم الدراجي النتيجة في الدقيقة 33.

وأكمل النادي البنزرتي المباراة منقوصا بعد اقصاء لاعبه بوسنينة اثر حصوله على الورقة الصفراء الثانية ولم يقدر على العودة في النتيجة خاصة أن أ[ناء معين الشعباني قدموا مردودا مثاليا لتنتهي المواجهة بانتصار الترجي الذي سيعود الى تونس محلا بكأس السوبر التونسية بعد خسارته للكأس الأهمّ في رحلته الى الملاعب القطرية ونعني كأس السوبر الافريقية التي خسرها أمام الرجاء البيضاوي. تتويج الترجي بهذا اللقب الرمزي قد يكون كفيلا بتخفيف مرارة الخيبة القارية خاصة في ظلّ المستوى المحترم الذي ظهر عليه الفريق أيّاما قليلة قبل المباراة المرتقبة أمام شباب قسنطينة في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING