الشارع المغاربي – الشارقة يتفاوض مع بالوتيلي

الشارقة يتفاوض مع بالوتيلي

قسم الرياضة

6 يوليو، 2020
الشارع المغاربي: أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي الشارقة، حامل لقب الدوري الإماراتي موسم 2018-2019، يتفاوض مع اللاعب الدولي الإيطالي السابق، ماريو بالوتيلي.
وفسخ بريشيا الإيطالي عقده مع بالوتيلي، البالغ 29 عامًا، رغم التعاقد معه لمدة ثلاثة أعوام في العام الماضي، بعد صعود الفريق للدوري المحلي الأول، للمرة الأولى، منذ 2011.
واعتبر كثيرون بالوتيلي شخصًا مثيرًا للمتاعب خلال مسيرته الاحترافية، التي تضمنت اللعب في صفوف إنتر ميلان، ومانشستر سيتي، وميلان، وليفربول، ونيس، وأولمبيك مرسيليا، إلى جانب 36 مباراة دولية.
وقال موريس باجنيلو، وهو وكيل أعمال إيطالي-أسترالي، ومعتمد من الاتحاد الدولي (الفيفا)، إنه يتفاوض مع نادي الشارقة الإماراتي، للتعاقد مع بالوتيلي.
وارتبط بالوتيلي أيضًا، بالانتقال إلى غلطة سراي التركي، خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وقال باجنيلو في تقرير حصري لموقع sportpress24، إنه يعمل بجدية لحسم انتقال بالوتيلي، حتى يضمن المشاركة المستمرة قبل نحو عام على إقامة بطولة أوروبا (أورو 2020)، التي تأجلت للعام المقبل، بسبب جائحة فيروس كورونا.
في المقابل، نفى مصدر من نادي الشارقة لقناة ”أبوظبي الرياضية“ وجود أية مفاوضات مع اللاعب الإيطالي.
وخاض بالوتيلي 44 مباراة في أخر موسمين بالدوري الفرنسي والإيطالي، سجل خلالهما ثمانية أهداف وصنع واحدًا.
وأعلن الشارقة، يوم السبت الماضي، موافقته على عرض من منافسه المحلي، النصر، للتعاقد مع مهاجمه، رايان مينديز، ليفسح بذلك المجال للتعاقد مع مهاجم جديد قد يكون بالوتيلي.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING