الشارع المغاربي – الـ"كاف" يوقف المصري إبراهيم حسن بسبب المنشطات

الـ”كاف” يوقف المصري إبراهيم حسن بسبب المنشطات

قسم الرياضة

9 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف لاعب نادي بيراميدز المصري، إبراهيم حسن، لمدة عامين، منها 22 شهرا مع إيقاف التنفيذ بسبب تعاطيه المنشطات.

وذكر “الكاف” في بيان نشره على موقعه أمس الثلاثاء : “وفق المواد 10 و11 و43.1 و46 و83 و151 من قانون الانضباط، قرر مجلس التأديب أن يفرض على اللاعب إبراهيم حسن تعليقا لمدة عامين، منها 22 شهرا مع وقف التنفيذ، بشرط ألا يكون اللاعب مذنبا بارتكاب مخالفة مماثلة في غضون عامين”.

وأضاف بيان “الكاف”: إبراهيم حسن موقوف لمدة شهرين من تاريخ تقديم طلب الإعفاء من الاستخدام العلاجي، أي اعتبارا من 18 نوفمبر 2020 حتى 18 جانفي 2021″.

وفي الوقت نفسه، فرض “الكاف” غرامة على بيراميدز قدرها عشرة آلاف دولار، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراته ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد.

وكان إبراهيم حسن، خضع لجلسة الاستماع أمام لجنة مكافحة المنشطات في “الكاف”، يوم الأحد الماضي، وقدم المحامي الذي رافق اللاعب، جميع الأوراق التي تثبت براءة موكله من تعمد تعاطي المنشطات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING