الشارع المغاربي – الـ"CSS" يُطالب بتغيير ملعب نصف نهائي الكأس ورئيسة الـ"COT" تردّ

الـ”CSS” يُطالب بتغيير ملعب نصف نهائي الكأس ورئيسة الـ”COT” تردّ

قسم الأخبار

4 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: طالبت ادراة النادي الصفاقسي اليوم الجمعة 4 جوان 2021 في مراسلة الى جامعة التونسية لكرة القدم بتغيير ملعب نصف نهائي الكأس أمام الاولمبي للنقل من ملعب علي بلهوان بالملاسين الى ملعب آخر.

وجاء هذا اطلب بناء على تخوّفات هيئة النادي الصفاقسي من طبيعة الأجواء المحيطة بالمواجهة المرتقبة بحكم تواجد ملعب علي بلهوان في حيّ شعبي محاط بكثافة سكانية كبيرة لها طبيعتها الخاصة.

من جانبها وجهت رئيسة الاولمبي للنقل سيرين مرابط في تدوينة بصفحتها على موقع “فايسبوك” رسالة الى الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي طالتها فيها بعدم الانسياق وراء ما اعتبرته “كلام النبارة والناس الي ماعندهاش ثقة في رواحها” مؤكدة ان “ملعب علي بلهوان فخرة لكل زائريه” وان “جماهير الاولمبي مضيافة ورجال”.

وكتبت مرابط :”ميساج للهيئة المديرة لنادي الرياضي الصفاقسي .. اسمعو منا وماتسمعوش علينا وماتنساقوش وراء كلام النبارة والناس الي ماعندهاش ثقة في رواحهم .. مرحبا بالنادي الرياضي الصفاقسي في الملاسين جمعيتين كبار في نصف نهائي احتفال في حد ذاته واسألو المتلوي على الاجواء في علي البلهوان .. صحيح جمهور السي أو تي عالمي اما في نفس الوقت رجال ويفهموا كرة وعندنا ثقة في اولادنا والي تسمعو فيه وتشوفو فيه على شبكة التواصل الاجتماعي هو تشجيع وماتش بين جماهير الفريقين قبل المباراة وان شاء الله يبقى في الحدود المعقولة … ملعب علي البلهوان فخرة لكل زائريه وجماهير الاولمبي مضيافة ورجال “.

يشار الى ان الاولمبي للنقل سيواجع النادي الصفاقسي في نصف نهائي الكأس نسخة صالح بن يوسف يوم السبت 19 جوان الجاري .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING