الشارع المغاربي – الفرجاني ساسي "يُعجّز" الزمالك

الفرجاني ساسي "يُعجّز" الزمالك

قسم الرياضة

11 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: يسعى نادي الزمالك المصري إلى تجديد عقد لاعب الوسط الدولي التونسي الفرجاني ساسي والذي ينتهي  موفى جوان 2021.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع ميركاتو المصري إن المشرف العام على الكرة بالفريق “أمير مرتضى منصور”، فتح باب المفاوضات مع ساسي من أجل إقناعه بتمديد العقد، لكن اللاعب يُفضل تأجيل الأمر حاليًا، في ظل وجود عروض أخرى.
وانضم ساسي صاحب الـ 28 عامًا لصفوف الزمالك في مطلع الموسم الماضي، قادمًا من صفوف النصر السعودي في صفقة تكفل بها رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.
وأضاف المصدر ذاته أن  “هناك عقبة تواجه إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب التونسي، وهي قيمة العقد السنوي الذي يحصل عليه، والذي يقدر بنحو مليون ونصف المليون أورو سنويًا، حيث أُبرم عقده لمدة 3 مواسم مقابل 102 مليون جنيه عند وصوله من السعودية، ليصبح اللاعب الأغلي في تاريخ القلعة البيضاء وضمن الأغلى في تاريخ الدوري المصري.
وأوضح أن فرجاني ساسي طلب زيادة كبيرة في عقده، الأمر الذي عقّد المفاوضات معه، بعدما عرضت إدارة الزمالك تمديد العقد بنفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه حاليا.
لكن رد اللاعب الدولي التونسي رفض معتبرا أن تألقه منذ الموسم الماضي مع الزمالك يشفع له لرفع قيمة عقده السنوي، مؤكدًا بأن لديه عروضا  مغرية من السعودية والإمارات.
وعلّق البعض على شروط ساسي بأنها تعجيزية لأنّ الامتيازات المالية التي يطالب بها تعتبر قياسية جدا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING