الشارع المغاربي – الكشف عن لغز "قارورة" أبو جبل

الكشف عن لغز “قارورة” أبو جبل

قسم الرياضة

7 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: كشف أحد الصحفيين المتواجدين بملعب أولمبي الكامروني بعض التفاصيل المثيرة بخصوص قارورة المياة التي كانت بحوزة الحارس المصري المتألق محمد أبوجبل.

وخسر المنتخب المصري اللقب بعد الهزيمة أمام السينغال بركلات الترجيح (4-2) عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب “أولمبي” مساء أمس الأحد في مباراة تألق فيها بشكل لافت الحارس المصري العملاق.

ونشر أحد الصحفيين الأفارقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو للقارورة، التي تضمنت أوراقا تظهر الأماكن التي يسدد فيها لاعبو منتخب السينغال ركلات الجزاء.

وكتب الصحفي الغاني معلقا على الفيديو: “نسي غاباسكي حارس منتخب مصر قارورته داخل الملعب بعد الهزيمة، يجب أن توضع مباشرةً في متحف الكاف إذا كان لديهم متحف”.

ونجح محمد أبو جبل في التصدي لركلة جزاء سددها ساديو ماني بعد دقائق قليلة من انطلاق المباراة، قبل أن يواصل تألقه في ركلات الترجيح ويتصدى لإحدى الركلات، لكن فريقه خسر في النهاية (4-2).

يذكر أن عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، وصف تلك القارورة بـ”قارورة الانتصار” بعدما ساهم أبو جبل بشكل كبير في تأهل “الفراعنة” إلى المباراة النهائية بعد تجاوز الكاميرون بركلات الترجيح بعد تصديه لضربتي جزاء، مشيرا إلى أنه سيكشف عن سرها في وقت لاحق وهو ما انكشف بالفعل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING