الشارع المغاربي – الوزير في ضيافة الجريء: العنوان زيارة تشجيعية والمضمون تفعيل صلح الشجعان

الوزير في ضيافة الجريء: العنوان زيارة تشجيعية والمضمون تفعيل صلح الشجعان

قسم الرياضة

13 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها أنّ وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني كمال دقيش أدّى رفقة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وثلة من إطارات الوزارة زيارة إلى منتخب الأواسط الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2021.

وأوضحت الجامعة أن الوزير أكّد خلال هذه الزيارة التي أدّاها أمس على ثقته الكبيرة في هذا المنتخب وقدرته على تحقيق التأهل في ظلّ وجود إطار فني كفء مثمّنا في الان نفسه الظروف التي وقع توفيرها لهذه المجموعة حتى ينجح منتخبنا في كسب الرهان.
وفِي ختام زيارته دعا الوزير كل اللاعبين لبذل قصارى جهدهم من أجل تشريف كرة القدم والرياضة التونسية في المحافل الدولية، وتاكيد تميز الطاقات الشابة التونسية.

الى هنا يبدو بلاغ الجامعة بخصوص زيارة الوزير عاديا جدّا ويدخل في صميم اختصاص الوزارة التي من واجبها تحفيز العناصر الوطنية قبل كل استحقاق رياضي مهم ولكن يظهر من بين السطور أنّ العلاقة بين جامعة كرة القدم وتحديدا رئيسها وديع الجريء ووزير الرياضة كمال دقيش تتّجه نحو الدخول في مرحلة جديدة قد تقطع مع فتور وبرود الماضي بما أنّ هذه الزيارة تكاد تكون الأولى للوزير منذ توليه الاشراف على مهامه كما أنها تأتي مباشرة بعد جلسة الصلح التي عقدها الوزير مع الجريء لحلحلة أزمة الشابة وتفاعل رئيس الجامعة مع مقترح الوزارة.

الصور التي أرفقتها الجامعة ببلاغها الأخير والتي جمعت خاصة بين الجريء ودقيش تؤشّر لبداية صفحة جديدة في العلاقة بين الرجلين قد تنهي نهائيا القطيعة التي كانت معلنة بينهما وهذا من شأنه أن يخدم مصلحة كرة القدم التونسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING