الشارع المغاربي – انحنى بثلاثية أمام الزمالك: الترجي يفشل مرّة أخرى في التتويج بالسوبر الافريقي

انحنى بثلاثية أمام الزمالك: الترجي يفشل مرّة أخرى في التتويج بالسوبر الافريقي

قسم الرياضة

14 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: للسنة الثانية على التوالي يفشل الترجي الرياضي التونسي في التتويج بلقب كأس السوبر الافريقي بعد هزيمته اليوم أمام الزمالك المصري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.

ولم يقدّم بطل افريقيا المباراة المنتظرة منه وخسر مواجهته مع بطل الكنفدرالية على كل الواجهات فنيا وتكتيكيا ولاح بالكاشف أنّ الاطار الفنّي للترجي لم يجّهز فريقه كأحسن ما يكون لهذا الموعد القاري المنتظر.

بداية المباراة كانت قوية من جانب الزمالك الذي توصّل الى افتتاح النتيجة بعد دقيقة فقط من انطلاق المواجهة وبنفس القوة التي بدأ بها القمة انهى الزمالك الأمور لصالحه بتسجيل الهدف الثالث والقاتل في شباك الترجي مطلع الدقيقة 90.

الترجي كان قادرا على قلب المعطيات لصالحه والعودة للمنافسة في المباراة خاصة بعد تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء نفّذها عبد الرؤوف بنغيت لكن زملاء الهوني لم يكونوا في أفضل حالاتهم ولم يقدروا على فرض أسلوبهم على ممثل كرة القدم المصرية وفسحوا المجال للزمالك لقتل المباراة عبر المتألّق أشرف بن شرقي.

هزيمة جديدة للترجي في كأس السوبر الافريقي بعد هزيمته السنة الماضية أمام الرجاء البيضاوي وأمام المدرّب نفسه باتريس كارتيرون الذي تغلّب مرّة أخرى على معين الشعباني الذي بات مطالبا بمراجعة حساباته قبل الامتحان المتجدد الذي سيجمعه بالزمالك لحساب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING