الشارع المغاربي – بحضور الكمّامات والمعقّمات: المنتخب يعود عشيّة اليوم الى الحياة

بحضور الكمّامات والمعقّمات: المنتخب يعود عشيّة اليوم الى الحياة

قسم الأخبار

8 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 8 جوان 2020 أنّ المنتخب الوطني عاد رسميا الى النشاط وسط ترتيبات صحيّة نموذجيّة وبأنه سيجري عشيّة اليوم حصته التدريبية الأولى بعد توقّف النشاط. 
وجاء في بلاغ للجامعة على صفحتها الرسمية بفايسبوك أنه قبل إجراء الحصّة التدريبية الأولى التي ستدور بمشاركة 13 لاعبا، أخضع الاطار الطبي هذا الصباح العناصر الوطنية إلى مجموعة من الاجراءات بهدف تأمين سلامة اللاعبين والمرافقين والإطار الفنّي وذلك تمشيا مع البروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة وتمّت المصادقة عليه من قبل السلط المعنية.
وأجرى الاطار الطبّي اختبارات على جميع المشاركين في التربص من لاعبين ومدربين ومرافقين، كما تمّ تسليم اللاعبين كل المعدّات الأساسية للوقاية مثل الكمّامات والسائل المعقم وغيرها من المعدّات لتعقيم مختلف اللوازم الرياضية إضافة إلى وثيقة توجيهية توضّح أهم سبل الوقاية والسلامة ومختلف النصائح الضرورية للتوعية. كما تمّ تعقيم الحافلة التي أقلّت اللاعبين إلى ملعب التمارين ومختلف التجهيزات التي سيتمّ استعمالها في النزل من قبل الإطار الفني.
على صعيد آخر قام الإطار الطبي قبل الحصة التدريبية ستنطلق على الساعة الخامسة بملعب المنزه، بتعقيم حجرات الملابس والكرات والعشب وبنك الاحتياط وكامل الفضاء الخاص بالتدرب لتأمين سلامة الجميع وهي من الشروط التي تمّت المصادقة عليها ويتوجّب احترامها.
وستكون الحصّة مفتوحة للإعلاميين على أن يقع احترام شروط السلامة التي تمّ تحديدها والإعلان عنها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING