الشارع المغاربي – بسبب حضوره حفل الترجي : شرف الدين يدخل "نادي الملاعين"

بسبب حضوره حفل الترجي : شرف الدين يدخل “نادي الملاعين”

قسم الرياضة

20 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الرياضة : شنّت جماهير النجم الرياضي الساحلي هجوما لاذعا وعنيفا على رئيس ناديها الدكتور رضا شرف الدين على خلفية حضور هذا الأخير الحفل الرسمي لمائوية الترجي الرياضي التونسي.

وكان رئيس النجم الساحلي قد عبّر أمس خلال حضوره الحفل الرسمي لشيخ الأندية التونسية عن بالغ سعادته بأجواء الفرحة التي تعيشها عائلة الترجي بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسه قائلا :” فرحان من كلّ قلبي للترجي”.

وإذا كان البعض قد ثمّن الخطوة التي أقدم عليها رضا شرف الدين بما أنها قد تبعث بعديد الرسائل الايجابية بين جماهير الفريقين وتُمهّد لترسيخ قيم ومبادئ جديدة بين محتلف جماهير الأندية التونسية قد تنهي سنوات من التعصّب الأعمى ومن الحقد الرياضي فإنّ جمهور النجم الساحلي أو على الأقل شقّا واسعا منه لم يكن يحمل نفس هذا الشعور ولم يرحّب بهذه البادرة التي لم تلق استحسان العائلة “الساحلية”.

جماهير النجم الساحلي تفاعلت كثيرا على صفحات التواصل الاجتماعي مع زيارة رضا شرف الدين الى حفل الترجي واعتبرت أنّ ما أقدم عليه الأخير هو بمثابة “العار” الذي لحق بالنادي وبجماهيره. ورأت جماهير النجم الغاضبة من حضور “رئيسها” حفل مائوية الترجي أن تصرّفات رضا شرف الدين لا تمثّل النجم ولا عائلته الموسعة وأنه بتصرّفه ذلك هدم سنوات طويلة من النضال الرياضي المستعر بين الفريقين حسب وصف البعض. وتسائلت هذه الجماهير عن سرّ إصرار شرف الدين على الحضور في الوقت الذي يدرك فيه هو أكثر من غيره حساسية الأمر بالنسبة لجماهير النجم وطبيعة العلاقة التي تجمع بينه وبين الترجي في الوقت الذي غاب فيه رؤساء أندية تونسية عديدة على غرار رؤساء النادي الافريقي والنادي الصفاقسي والنادي البنزرتي.

الحملة التي استهدفت رضا شرف الدين لم تقتصر على جماهير النجم فحسب بل شملت كذلك بعض رموز الفريق من بينهم زياد الجزيري الذي علّق على الزيارة الشهيرة لرضا شرف الدين بأنها “عار” في حين وصف البعض الآخر الرئيس بـ” شرّ الدين” ليصبح بين ليلة وضحاها من بين الملاعين في نظر جمهور فريقه…


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING