الشارع المغاربي – بسبب عدم جاهزيتها لاحتضان الكان: الكاف يحذّر الكاميرون ويُمهلها فرصة أخيرة

بسبب عدم جاهزيتها لاحتضان الكان: الكاف يحذّر الكاميرون ويُمهلها فرصة أخيرة

قسم الرياضة

24 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مصرية أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم راسل اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس افريقيا للأمم المقرر إقامتها في الكاميرون من أجل الوقوف على جاهزية البنية التحتية، والوضع الوبائي بالبلاد في ظل عودة تفشي فيروس كورونا.

ووجه الكونغولي فيرون اومبا الأمين العام للكاف في مراسلته عدة تساؤلات وعلامات استفهام حول مدي جاهزية ملعب “أولمبي” المقرر أن يستضيف مباراة الإفتتاح يوم 9 جانفي القادم، في ظل عدم جاهزية أرضية الملعب حتي الآن لاحتضان واستقبال مباريات أو تدريبات ، بالإضافة للوضع الوبائي بالبلاد خاصة في ياوندي ودوالا .

وطلب الكاف في مراسلته من الكاميرون أن تجيب على كل هذه التساؤلات في أقرب وقت ممكن قبل 30 نوفمبر الجاري.

أما بخصوص البروتوكول الصحي، فطلب كاف من اللجنة المنظمة المحلية مخاطبة السلطات الصحية للحصول علي معلومات وتأكيدات توضح الوضع الصحي في الكاميرون والحالة الوبائية بالبلاد، خاصة في ظل إمكانية حضور الجماهير للملاعب في البطولة، مشدداً علي ضرورة الرد خلال ساعات قبل البدء في عملية بيع التذاكر المقررة في الأول من ديسمبر.

ووجه كاف تحذيرا شديد اللهجة للجنة المنظمة المحلية بسبب اكتشاف –عن طريق الصدفة- تغيير الشركة المسؤولة عن بيع أعمدة الإضاءة والإنارة في الملاعب، كما حذرت أيضاً أنه في حال عدم توصلها بالإجابة على كل هذه الملاحظات فيما يخص ملعب أولمبي قبل 30 نوفمبر، سيتم تغيير مكان إجراء المباراة الافتتاحية لملعب آخر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING