الشارع المغاربي – بعدما وصفه بـ"الأراجوز" واتهمه بالهروب: وكيل علي معلول يهدّد بمقاضاة لاعب الأهلي

بعدما وصفه بـ”الأراجوز” واتهمه بالهروب: وكيل علي معلول يهدّد بمقاضاة لاعب الأهلي

قسم الرياضة

10 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أكّد جون إدوارد، وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي نجم النادي الأهلي المصري أن وكيله مستاء وغاضب جدّا من وصفه بـ“الأراجوز“ من قبل نجم الفريق الأحمر محمد عمارة الذي اتهم معلول بالهروب أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وتعرض معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، التي فاز بها الفريق الألماني بثنائية دون رد.

وقال إدوارد في تصريحات تلفزيونية إن :”معلول لم يهرب في مباراة صن داونز أو من مواجهة بلجيكا وإنقلترا في كأس العالم وبعدما قدم كل شيء ممكن مع الأهلي ولعب بأفضل مستوى ممكن أمام الدحيل، فهل بعد كل ذلك سيتهرب من مواجهة بايرن؟ فيه ناس كثر تبحث عن الشهرة، معلول شخصية قوية ولن يتأثر بهذه الحملات التي غرضها تدمير الفريق“.

وتابع: ”إذا قال محمد عمارة هذا الكلام فسأعتبره تجاوزا، وإذا قال إن معلول هرب فسنتخذ إجراءات التقاضي إذا كان لديه الإثبات على ذلك ويجب على مسؤولي الأهلي الرد“.

وشدد وكيل اللاعب التونسي: ”معلول يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى ويغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 و 15 يوما، والإصابة بسبب إجهاد اللاعب في الفترة الماضية“.

من جانبه، قدم محمد عمارة، نجم النادي الأهلي الأسبق، اعتذاره لعلي معلول، قائلا: ”أعتذر بقولي هذا اللفظ وقلته فعلا، وقصدي أراجوز في الملعب يعني جامد جدا بلغة الملعب أو الكرة ومعلول بصمته واضحة مع الأهلي في الدوري المصري وأعتذر منه“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING