الشارع المغاربي – بعد السقوط المفاجئ أمام السينغال: صالح الماجري ينتقد الجماهير والجامعة

بعد السقوط المفاجئ أمام السينغال: صالح الماجري ينتقد الجماهير والجامعة

قسم الرياضة

28 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: تحدّث نجم المنتخب التونسي لكرة السلّة صالح الماجري عن الهزيمة القاسية والمفاجئة التي تعرّض لها المنتخب على أرضه Hls أمام المنتخب السينغالي بنتيجة (73 – 63) ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الرابعة من تصفيات بطولة كأس العالم 2023.

وقال الماجري في تصريحات بعد نهاية المباراة : “تعرضنا للسب والشتم من الجماهير الحاضرة في القاعة، وهذا لم نتعود به في السابق، أفراد عائلاتنا كانوا حاضرين في المدرجات والموقف كان محرجاً بالنسبة للاعبين”.

وأضاف “هل نسيت الجماهير ما فعله هذا الجيل لكرة السلة التونسية؟ لقد فرنا باللقب الافريقي 3 مرات، ولعبنا بطولة العالم مرتين وخضنا منافسات الألعاب الأولمبية، وتوجنا بميدالية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط”.

وتابع “صراحة، لم نستعد لهذه المنافسات بشكل جيد، الظروف لم تلعب لمصلحتنا، لا يمكن أن نلعب في قاعة مثل هذه، فالحرارة داخل الصالة تراوحت 50 أو 60 درجة وهو ما أثر على مستوانا”.

وختم حديثه قائلاً “نحن نلعب كرة السلة على الطريقة الأوروبية ولا تناسبنا درجة الحرارة هذه، على عكس المنتخبات الافريقية التي يتلاءم معها هذا الطقس، وهنا أريد أن أطرح السؤال، هل نحن نظمنا الدورة لنتمتع بأسبقية على المنافسين، أم لنمنحهم الأسبقية؟”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING