الشارع المغاربي – بعد الكويت وسوريا: مهمّة "أممية" جديدة لنبيل معلول في العراق

بعد الكويت وسوريا: مهمّة “أممية” جديدة لنبيل معلول في العراق

قسم الرياضة

1 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية عراقية أن إدارة نادي الشرطة العراقي دخلت رسميا في مفاوضات مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفا للصربي اليتش.

وقال مصدر مطلع في تصريحات صحفية نقلتها مواقع رياضية عربية إن : “إدارة نادي الشرطة فتحت قنوات الاتصال مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة وهناك توافق كبير بين الطرفين على إتمام الصفقة”.

وأضاف : “الشرطة أبدى رغبته في التعاقد مع المدرب نبيل معلول والأخير رحّب بالعرض الأولي ومن المنتظر أن يوقع العقد بشكل نهائي خلال الأسبوع الحالي بعد أن تم الاتفاق على الخطوط المهمة في بنود العقد”.

يشار إلى أن نبيل معلول قاد منتخب سوريا مؤخرا إلى التصفيات الحاسمة من كأس العالم 2022 في قطر قبل أن يعلن استقالته وكان قريبا من العودة لتدريب صفوف الترجي قبل أن تتوقف المحادثات بين الجانبين بسبب تمسّكه بالتعويل على “رفيقه” نادر داود في خطة مدرّب مساعد.

يذكر أن معلول قاد كذلك المنتخب الكويتي في وقت سابق قبل ان يغادره بسبب العقوبات التي سلطت على الاتحاد الكويتي ويبدو أنّ المدرّب التونسي بات خبيرا جدّا في التعامل مع الدوريات والمنتخبات “الملتهبة” التي تعرف تقلبات وأوضاع سياسية مشتعلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING