الشارع المغاربي – بعد تصريحاته الأخيرة: عصام تاج يعتذر من "السواحلية"

بعد تصريحاته الأخيرة: عصام تاج يعتذر من “السواحلية”

قسم الرياضة

22 يناير، 2021

الشارع المغاربي: قدّم اللاعب الدولي السابق لمنتخب كرة اليد عصام تاج اعتذاره لكل الجماهير السواحلية بعد تصريحاته الاذاعية المسيئة أمس والتي وصف فيها المنتخب التونسي بمنتخب النجم الساحلي.

وقال تاج في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع ”فايسبوك” إن انتقاد اختيارات مدرّب المنتخب سامي السعيدي لم يكن القد منها الاساءة الى النجم أو الى جماهيره موضحا :”انتقاد الناخب الوطني سامي السعيدي الذي عول في جميع المبارايات على لاعبي النجم الرياضي الساحلي الذي دربهم سابقا لايمس لا من قيمة الاعبين و لا من قيمة النجم الرياضي الساحلي الذي اعتبره احد اهم و أعرق الفرق التونسية”.

وأضاف :”اريد ان أوضح ان المنتخب الوطني هو ملك لجميع التونسين و لايجب إقصاء اي لاعب لانتمائه لفريق معين. وأردت بهذه التدوينة الاعتذار من السواحلية لاني لم اقصد المس من جهة  الساحل باي طريقة كانت”.

وكان تاج قد أدلى بتصريح اذاعي وصف فيه المنتخب الوطني لكرة اليد بـ ”النجم الرياضي الوطني” في إشارة إلى تعويل المدرب سامي السعيدي على أكثر من لاعب من النجم الساحلي في مونديال مصر.

وتزامن هذا التصريح مع موجة انتقادات حادة وجّهت لمدرّب المنتخب سامي السعيدي بسبب اختياراته الفنّية خلال المشاركة التونسية في المونديال.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING