الشارع المغاربي – بلاغ مروري بمناسبة مباراة الترجي والزمالك

بلاغ مروري بمناسبة مباراة الترجي والزمالك

قسم الأخبار

5 مارس، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس 5 مارس 2020 أنه تقرّر بمناسبة مباراة الترجي والزمالك التي تندرج لحساب اياب ربع نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقيّة اتّخاذ الإجراءات التّالية:

أوّلا : يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 01 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض “ب س ب” ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 15.00 إلى السّاعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 16.00 وغلقها على السّاعة 19.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت.

ثالثا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشّمالي لسيّارات أحبّاء التّرجّي الرياضي التّونسي ويمكن الوصول إليهما عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 01 مفترق شوشة رادس أو عبر محوّل الملعب.

رابعا : يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصّحفيّين تجنّبا للاكتظاظ.

خامسا : يتعيّن وجوبا على كلّ طفل مصاحبا لوليّه الاستظهار بتذكرة الدّخول الخاصّة به.

سادسا : تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة فيما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

سابعا : تدعو إدارة شرطة المرور الجماهير الرّياضيّة القاصدة الملعب القدوم في وقت مبكّر لتجنّب الاكتظاظ المروري للوصول في ظروف مريحة.

ويستضيف الترجي الزمالك المصري يوم غد الجمعة 6 مارس الجاري بداية من الساعة الثامنة بالملعب الأولمبي برادس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING