الشارع المغاربي – بمناسبة عيد ميلاده 94: الـCSS يمضي على عقد شراكة مع الماركة العالمية "HUMMEL"

بمناسبة عيد ميلاده 94: الـCSS يمضي على عقد شراكة مع الماركة العالمية “HUMMEL”

قسم الرياضة

28 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي اليوم السبت 28 ماي 2022 عن توقيع عقد استشهار رياضي جديد مع العلامة التجارية العالمية “HUMMEL”.

وقال النادي في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك “بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده 94، وكما أعلنت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي منذ بضعة أسابيع، أمضى نادي عاصمة الجنوب عقد استشهار رياضي جديد مع العلامة التجارية العالمية “HUMMEL” والممثّلة في تونس بصاحبها اللاعب الدولي السابق في كرة اليد هيكل المقنم.

وأضاف بأن هذه الشراكة تدخل حيز التنفيذ انطلاقا من غرة جويلية 2022 لتمتد على أربعة سنوات وذلك الى حدود 30 جوان 2026, ويشمل هذا العقد جميع فروع النادي في الرياضات الجماعية من كرة قدم، كرة طائرة اناثا وذكورا، كرة سلة اناثا وذكورا.

وتابع بأن هذه الشراكة تأتي في إطار تطوير صورة النادي حتى تضاهي تجارب الفرق العالمية أين كل فروع النادي ترتدي نفس العلامة الرياضية مضيفا أنه الى جانب الاستشهار الرياضي، يسعى النادي الرياضي الصفاقسي من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الي تطوير الجانب التسويقي والتجاري للنادي في قفزة نوعية لتحسين وتطوير المداخيل وخلق موارد جديدة حيث سيتم تطوير المغازة الرسمية في مقر النادي والتي ستشهد إعادة تهيئة وتوضيب جديدة كما يسعى النادي الى تطوير مسالك وشبكة توزيع في عديد مناطق تواجد جماهير النادي، من خلال خلق نقاط تحمل العلامة التجارية “CSS STORE” وتوفير أزياء ومنتجات النادي في المحلات الحالية للعلامة التجارية “HUMMEL” في تونس العاصمة وعبر الأنترنات على الموقع الرسمي hummel.tn وقريبا على منصة الكترونية خاصة بالنادي.

ختم أنه سيقيم قريبا حفل تقديم الأزياء الجديدة الحاملة للعلامة الرياضية “HUMMEL” وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING