الشارع المغاربي – بنفس تعريفة السوبر: الترجي يسقط مجدّدا أمام الزمالك

بنفس تعريفة السوبر: الترجي يسقط مجدّدا أمام الزمالك

قسم الرياضة

28 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: فشل الترجي الرياضي التونسي في العودة بنتيجة ايجابية من رحلته الى القاهرة والثأر لنفسه من هزيمة السوبر الافريقي بعد الهزيمة عشيّة اليوم أمام الزمالك المصري بثلاثة أهداف لهدف واحد لحساب ذهاب ربع نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية.

ويمكن القول إن الترجي فوّت على نفسه فرصة ضمان العبور الى نصف نهائي المسابقة الافريقية بعد أن أهدر أكثر ن فرصة حقيقية لقتل المباراة خاصة في الدقائق العشر الأولى من عمر المواجهة. وكان فريق باب سويقة أفضل من منافسه على جميع المستويات واهتدى لافتتاح النتيجة عن طريق عبد الرؤوف بنغيت لكن الزمالك المصري عرف كيف يعود في المباراة بعد عمل فردي ممتاز من مهاجمه المغربي أوناجم الذي نجح في تعديل النتيجة بتصويبة بعيدة استقرت في شباك معز بن شريفية.

في الشوط الثاني كان اللعب سجالا بين الفريقين مع أفضلية طفيفة للزمالك الذي نجح في مضاعفة النتيجة عن طريق بن شرقي. هدف احتج عليه لاعبو الترجي بدعوى وجود مخالفة على محمد علي اليعقوبي وهو ما استغله الحكم المغربي رضوان جيّد الذي أقصى متوسط ميدان الترجي بن رمضان بداعي دفعه من الخلف.

وفي الوقت البديل منح الحكم المغربي الذي بدا أنّه متحامل على الترجي ضربة جزاء للزمالك بعد عرقلة بن شرقي حوّلها محمود علاء الى هدف ثالث لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وبنفس التعريفة التي انتهت عليها مباراة السوبر الافريقي بين الطرفين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING